منتجات

View as  
 
  • نحن نوفر شريط إضاءة عالي الجهد 127 فولت لمصباح شريط الديكور الخارجي. سوق الجملة المستهدف بسعر رخيص أيضًا بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال التجارية وللاستخدام الخارجي. كرسنا أنفسنا لشريط الضوء عالي الجهد 127 فولت للديكور الخارجي سنوات عديدة ، تغطي معظم أوروبا وأفريقيا والأسواق الآسيوية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن توريد IP65 المحمولة التخييم الصيد المتكاملة للطاقة الشمسية ضوء الفيضانات LED الكل في واحد ضوء الفيضانات الشمسية المتكاملة. سعر رخيص في سوق الجملة المستهدفة أيضا بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال التجارية. مع مستشعر الحركة يستخدم في الحديقة والتخييم ومناسب للجميع في الهواء الطلق. كرسنا أنفسنا لمصباح الفيضانات LED المحمول الذي يعمل بالطاقة الشمسية والتخييم IP65 لسنوات عديدة ، والذي يغطي معظم الأسواق الأوروبية والأفريقية والآسيوية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن توريد عالية الطاقة 36W LED USB للطوارئ الشمسية لمبة متكاملة للطاقة الشمسية رخيصة الثمن سوق الجملة المستهدف أيضا بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال التجارية. مع مستشعر الحركة المستخدم في الحديقة والتخييم ، كرسنا أنفسنا لمصباح الطوارئ الشمسية عالي الطاقة 36 وات LED USB لسنوات عديدة ، والتي تغطي معظم أسواق أوروبا وأفريقيا وآسيا. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر Red Color Silicone Neon Flex 25mm 10mm Cutting LED Neon Flex strip light. سعر رخيص في سوق الجملة المستهدف أيضًا بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال. باستخدام مستشعر الحركة في الإضاءة المنزلية والإضاءة التجارية ، والفندق ، والمقهى ، ومركز التسوق ، والمعرض ، والمتحف ، وما إلى ذلك ، كرسنا أنفسنا للون الأحمر سيليكون نيون فليكس 25 مم 10 مم قطع LED نيون فليكس سنوات عديدة ، تغطي معظم أوروبا وأفريقيا سوق آسيوي. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر جهاز التحكم عن بعد للتخييم 200 وات LED للطاقة الشمسية كشاف محمول منفصل مصباح كشاف LED متكامل. تستهدف سوق الجملة أيضًا بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال. مع مستشعر الحركة يستخدم في الحديقة ، المنزل ، التخييم ، للاستخدام في الهواء الطلق. كرسنا أنفسنا للتخييم جهاز التحكم عن بعد 200W LED الشمسية المحمولة ضوء الفيضانات لسنوات عديدة ، تغطي معظم الأسواق الأوروبية والأفريقية والآسيوية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر مواد PBT فائقة النحافة لأضواء لوحة السقف LED. كما يجذب سوق الجملة المستهدف بسعر رخيص بعض المشاريع التعاقدية باستخدام الأعمال التجارية. إن مصباح اللوحة LED هو بديل مثالي للتركيبات الشبكية الفلورية التقليدية. المصباح الداخلي LED ذو النمط الاقتصادي PBT يمكن أن يعلق في الأسقف ، ويمكن تركيبه على السطح وفقًا لاحتياجات المساحة الخاصة بك. كرسنا أنفسنا لمصابيح لوحة السقف LED فائقة النحافة فائقة النحافة للمواد PBT لسنوات عديدة ، والتي تغطي معظم الأسواق الأوروبية والأفريقية والآسيوية. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى لمواصلة التعاون معنا لخلق مستقبل أفضل معًا!

 12345...9

Products

View as  
 
  • We supply 127V High Voltage Strip Light for Outdoor Decoration Strip light.Cheap Price target wholesale market also some contract projects using business and for outdoor using. We devoted ourselves to 127V High Voltage Strip Light for Outdoor Decoration many years,covering most of Europe and African and Asian market. We are expecting become your long term partner in china.

  • We supply Portable IP65 Camping Fishing Integrated Solar LED Flood Light All in One Integrated Solar Flood Light.Cheap Price target wholesale market also some contract projects using business. With motion Sensor using in Garden, Camping, Suitable for all outdoor. We devoted ourselves to Portable IP65 Camping Fishing Integrated Solar LED Flood Light many years,covering most of European and African and Asian market. We are expecting become your long term partner in china.

  • We supply High Power 36W LED USB Emergency Solar Bulb Integrated Solar Bulb Cheap Price target wholesale market also some contract projects using business. With motion Sensor using in Garden, camping. We devoted ourselves to High Power 36W LED USB Emergency Solar Bulb many years,covering most of Europe and African and Asian market. We are expecting become your long term partner in china.

  • We supply Red Color Silicone Neon Flex 25mm 10mm Cutting LED Neon Flex strip light. Cheap Price target wholesale market also some contract projects using business. With motion Sensor using in Home Lighting & Commercial Lighting,Hotel, Coffee Shop, Shopping Mall, Gallery, Museum, etc. We devoted ourselves to Red Color Silicone Neon Flex 25mm 10mm Cutting LED Neon Flex many years,covering most of European and African and Asian market. We are expecting become your long term partner in china.

  • We supply Camping Remote Control 200W LED Solar Portable Flood Light separate Integrated LED Floodlight.Target wholesale market also some contract projects using business. With motion Sensor using in Garden, home, camping, for outdoor using. We devoted ourselves to Camping Remote Control 200W LED Solar Portable Flood Light many years,covering most of European and African and Asian market. We are expecting become your long term partner in china.

  • We supply PBT Materials Ultra Slim Recessed LED Ceiling Panel Lights.Cheap Price target wholesale market also attract some contract projects using business. LED Panel Light is an ideal replacement for traditional fluorescent grille fixture.PBT Economy Style Indoor Light LED Panel Light can be recessed into ceilings, and can be surface mounted according to your space needs. We devoted ourselves to PBT Materials Ultra Slim Recessed LED Ceiling Panel Lights many years,covering most of Europe and African and Asian market. Welcome new and old customers to continue to cooperate with us to create a better future together!